حالة رعب في السعودية التي كانت قبيل خروج تقرير إغتيال خاشقجي..!

226

أبين اليوم – الأخبار الدولية

تصدرت 5 وسوم قائمة التريند السعودي بتويتر لدعم ولي العهد محمد بن سلمان تزامناً مع قرب خروج تقرير إغتيال الصحفي جمال خاشقجي  السري للعلن من قبل إدارة بايدن كان آخرها  “شعب_المملكه_يساند_ولي_العهد”، حيث تروج. له كتائب الذباب الإلكتروني بشدة.

حالة الرعب والفزع والخوف واضحة في السعودية إذ يبدو أن التقرير السري في قضية خاشقجي سيتضمن فيديو أثناء تقطيع جثمانه بعد تسريبات رويترز وCNN عن شركة الطيران التي أقلت القتلة.

وسوف يُظهر تقرير جمال خاشقجي أيضاً فساد المحاكم وتحقيقات السعودية وأنها مجرد أدوات طاعة لا رأي لها ولا حكم على الأمور، أما ما يغفل عنه المناصرون لولي العهد وسيفجعهم حقاً لو أظهر التقرير المصور حضور الملك سلمان شخصياً لحفلة استجواب وتعذيب وتقطيع المغدور خاشقجي إذ أن كل التسريبات حتى الآن تتحدث عن ابن سلمان ولم يتطرق اي منها للرأس الكبيرة في المملكة.

وخلُص تقرير استخباري أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وافق على قتل الصحفي جمال خاشقجي. وفق ثلاثة مسؤولين اميركيين لقناة NBC الأمريكية، وكشفت وثائق في غاية السرية ضمن دعوى قضائية إن الفريق الذي قام بتصفية خاشقجي نقل عبر طائرتين تعودان لشركة يسيطر عليها ولي العهد، محمد بن سلمان.

جاء ذلك بحسب خبر نشره، الأربعاء الماضي، الموقع الإخباري الأمريكي “سي إن إن”، استنادًا كما تقول إلى وثائق جديدة قدمت لمحكمة. منطقة واشنطن تحت عنوان “سري للغاية” إذ أوضح الخبر أن الطائرتين اللتين أحضرتا فريق اغتيال خاشقجي المكون من 15 عنصراً لتركيا يوم 2 أكتوبر/تشرين أول 2018. تعودان ملكيتهما لشركة تسمى “Sky Prime Aviation”، وأن هذه الشركة تم نقلها في ديسمبر/كانون أول 2017 لصندوق الثروة السيادي بالمملكة الذي تبلغ قيمته 400 مليار دولار.

ولفت الخبر إلى أن الأدلة الموجودة بالوثيقة ذات الصلة وضحت مساراً جديداً بخصوص صلة ابن سلمان بمقتل الصحفي خاشقجي.

المصدر: العالم