الأرض تقاتل.. الأحرار يتضامنون مع الإسرائيليين على طريقتهم الخاصة..!

241

أبين اليوم – الأخبار الدولية

تصدر وسم “#الجسر_المقدس” قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في فلسطين وعموم الدول العربية والاسلامية، فور إنتشار خبر مقتل وإصابة عشرات المستوطنين جراء إنهيار منصة خلال احتفال يهودي بالجليل المحتل.

ولقي أربعة وأربعون مستوطناً مصرعهم، وأصيب ما يزيد عن مئة وخمسين آخرين، فجر الجمعة، جراء إنهيار منصة في إحتفال يهودي ما أدى الى تدافع وحالات اختناق في منطقة الجرمق بالجليل المحتل.

وقالت وسائل إعلام عبرية رسمية إن العشرات لقوا حتفَهم، نتيجة التدافع والتزاحم الشديدين خلال احتفال يهودي، بجبل الجرمق، مضيفة أنه تم استدعاء طائرات للمساهمة بنقل عشرات الإصابات والجثث.

وذكرت مصادر طبية أن طواقم الإسعاف تقدم العلاجات الأولية لعدد كبير من المصابين. واعلنت الشرطة الإسرائيلية عن وقف السفريات والحافلات المتوجهة الى الجبل، ومنع دخول الجمهور الى موقع الحادثة، لتسهيل عملية نقل المصابين. فيما اَعلن جيش الاحتلال حالة الاستنفار.

وتناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو من أرض الحادثة أثناء تراقص المستوطنين على أنغام موسيقاهم الصاخبة خلال الحفلة التي اقيمت على ارض الجليل المحتل، مؤكدين أن الكيان الإسرائيلي ومستوطنيه اغتصبوا الأرض الفلسطينية وارتكبوا فيها افضع الجرائم والمجازر وهجروا اهلها لكي يسيطروا عليها وها هي الأرض تنتقم منهم.

وعبر المغردون عن فرحتهم بمقتل وإصابة العشرات من المستوطنين الغاصبين مستبشرين بوعد الله “عزوجل” بمعاقبة الظالمين والانتقام للشهداء والجرحى والمقدسات وعلى رأسها أولى القبلتين المسجد الأقصى المبارك، مؤكدين بأنها فرحة أهداها الله ورسوله والأئمة والشهداء للشعوب العربية الأبية بمناسبة دعوة الأمهات في شهر رمضان المبارك الذي بدأ من يوم الإحتلال الصهيوني للأرض الفلسطينية و ينتهي في يوم دحرهم عنها.

وكتبت “layla hanim” في تغريدة على حسابها الخاص قائلة “هذه الأرض ليست لكم، هذه الأرض مقبرتكم… حتى الأرض تقاتل مع شعبها اللهم لا تجعلها آخر مصائبهم و أرنا فيهم عجائب قدرتك #الموت_لاسرائيل #الجسر_المقدس”.

المصدر: العالم