إسرائيل تقصف غزة بشكل هستيري والقسام تعد بمزيد من الضربات والمفاجآت..!

2٬178

أبين اليوم – فلسطين

شنت قوات الإحتلال الإسرائيلية قصفاً جوياً وبرياً وبحرياً على مناطق قطاع غزة، وكشفت كثافة القصف عن مدى الوجع الإسرائيلي بعد ان صعدت فصائل المقاومة الفلسطينية من عملياتها وكشفها عن صواريخ جديدة وطائرات مسيرة دخلت فضاء المعركة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء الفلسطينين ارتفع إلى 109 بينهم 28 طفلاً و 15 إمرأة، وكذا 621 مصاباً.

وتوعدت كتائب القسام بمزيد من الضربات على المواقع الإسرائيلية، وقالت إن الغارات استعراضية ولن تؤثر على قدراتهم.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد قالت ان صلية صواريخ أطلقت نحو مطار “بن غوريون”، وتشير إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت “في أسدود واللد والرملة وجوراهما”.

ذكرت أنّ صلية صواريخ أطلقت نحو مطار “بن غوريون”. وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت “في سدود  واللد والرملة وجوراهما”.

في سياق متصل، قال الإعلام الإسرائيلي إنه “سقط صاروخ داخل مدينة الرملة”.

وفي وقت سابق اليوم، أطلقت كتائب القسام صاروخاً بعيد المدى على مطار “رامون” في جنوب فلسطين المحتلة على بعد نحو 220 كم من غزة.

كما قصفت كتائب “القسام” مدينة بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية من طراز “سجيل”، وأعلنت استهداف بطاريات مدفعية العدو “الهاوتزر” شرق غزة بـ12 صاروخاً من طراز “Q20”.

ودكت “سرايا القدس” مدينتي عسقلان وسديروت بعشرات الصليات المكثفة من “صواريخ بدر 3” المطورة.

في حين أكد الناطق بإسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ابو عبيدة ان لا خطوط حمراء اذا تعلق الأمر بالرد على الاحتلال الإسرائيلي إذا تعلق الأمر بالدفاع عن القدس.

وقال: “قرار قصف تل أبيب والقدس وديمونا وعسقلان وأسدود وبئر السبع وما قبلها وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء”.

وأضاف أبو عبيدة مخاطباً قوات الإحتلال الإسرائيلي: “احشدوا ما شئتم من قوات براً وبحراً وجواً فقد أعددنا لكم أصنافاً من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم ولن تجدوا منا ضعفاً أو تراجعاً”.

وأشار في خطاب متلفز: “نطمئن شعبنا بأن لدينا المزيد في جعبتنا مما يسره وضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة الاحتلال”.

وأكد أبو عبيدة أن ما يميز هذه المعركة هو تكاتف الشعب الفلسطيني في كل الساحات وإجماعه على خيار المقاومة.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة إنه “بأمر من قائد هيئة أركان القسام أبو خالد محمد الضيف، ينطلق الآن تجاه مطار رامون جنوب فلسطين وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ “عياش 250″ بمدى أكبر من 250 كم وبقوة تدميرية هي الأكبر؛ نصرة للأقصى وجزءاً من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال بجزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم”.