صنعاء.. لتغطية إحتياجات بقية النازحين.. محافظ أبين الشيخ “صالح الجنيدي“ يزور المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية..!

1٬657

أبين اليوم – خاصن

إنطلاقاً من إحساسه بالمسؤولية تجاه النازحين من أبناء محافظة أبين والمتواجدين في صنعاء.. قام المجاهد “صالح الجنيدي” محافظ محافظة أبين صباح اليوم بزيارة إلى المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية وذلك لإستكمال عملية تسجيل ومسح بقية الأسر النازحة.

وتأتي هذه الزيارة إستكمالاً للمرحلة الأولى التي تم فيها صرف قيمة سلة غذائية وبالتنسيق مع الهيئة العامة للزكاة لعدد “72 أسرة” نازحة من محافظة أبين إلى أمانة العاصمة بواقع 20.000 ريال لكل مستفيد من برنامج “إبن السبيل”.

هذا وناقش المحافظ اليوم، مع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، أوجه التعاون بين المحافظة والمجلس، خاصة ما يتعلق بتوفير احتياجات النازحين من أبناء محافظته.

واستعرض اللقاء دور المجلس في تعزيز التنسيق مع الجهات والمنظمات الدولية المانحة لدعم وتلبية احتياجات النازحين من سلات غذائية وغيرها من الإحتياجات المادية والعينية.

وخلال الإجتماع تم الإتفاق على إنزال فرق ميدانية لإستكمال عملية المسح والتسجيل لبقية الأسر النازحة المتواجدة في كافة مديريات أمانة العاصمة.

وفي ختام اللقاء تقدم محافظ أبين المجاهد “صالح أحمد الجنيدي” بالشكر الجزيل والخاص للقيادة والعاملين في المجلس.. مثمناً الدور الجليل الذين يقومون به في خدمة المجتمع وخصوصاً في هذه الأوضاع الاستثنائية التي تمر به بلادنا من حصار جائر من قبل تحالف الشر والعدوان.