السر العظيم في مأرب..!

1٬806

بقلم/ فيصل الخليفي

الجنوب ما بعد مأرب؟ مأرب وتمسك الغرب ومن والاهم بها لعدم عودتها لحضن الوطن وخروج القوات الأجنبية ومليشياتها المرتزقة منها يعتبر بداية نهاية الحرب وإضعاف قوة الصهيوامريكية وحلفاؤها من العرب ونصر لليمن.

القوة تكمن في اليمن والشام.. قديماً ارتبط الشام واليمن بمكة أي أن مراكز القوة في مكة والشام واليمن وارتبط مأرب بفلسطين من عهد نبي الله سليمان ورحلة ملكة سبأ من مأرب لفلسطين وردت في القرآن الكريم..

تكالب قوى الغطرسة العالمية على اليمن وتحركاتهم ألا يكون مأرب بيد الجيش واللجان الشعبية بشكل ملفت بزيارات للامريكان والانجليز والفرنسيين ومن خلفهم الكيان الصهيوني يضع علامات استفهام؟

اندفاع الاخوان نحو عدن أكثر من التوجه لصنعاء يضع علامات استفهام أخرى؟ السر وراء ذلك ومن يحرك من؟ وسر عدن وسر مأرب ؟ لماذا لم يحكي احد عن إرتباط مأرب بفلسطين ؟ وماذا في مأرب حتى تقوم دول الغطرسة العالمية بالدفاع عنها وحصار لليمن أي الملف الانساني.. قتل شعب بأكمله مقابل عدم دخول مأرب (لندن (رويترز).

– نددت حكومات بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا يوم الخميس في بيان نشرته وزارة الخارجية البريطانية بهجوم جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران على مدينة مأرب. لم ينددوا ما يرتكبه تحالف العدوان على اليمن من مجازر إلا مأرب نددوا وظهرت صرخاتهم..

يموت الشعب حصاراً مقابل عدم دخول مأرب ماذا فيها؟ هم لديهم نفط وغاز وذهب واكبر مما يوجد في مأرب من كنوز ؟ السر اكبر من الكنز وهذا يجب علينا البحث عن ذلك السر العظيم في مأرب؟

هل سقوط مأرب بداية سقوط حكم الغطرسة وبداية سقوط للصهيونية في فلسطين وسقوط هيمنة امريكا في الجزيرة العربية.. قد يقول منكم هذه خرافة..!

اذن يا من تقول لي خرافة.. هات لي السر العظيم من دفاعهم عن مأرب ان كانت كنوز ونفط وغاز فلديهم أكثر مما في مأرب؟

كرسي القوة في مكة والمدينة.. واليمن والشام والعراق والهند و…؟ هكذا يقال ؟ مأرب وفلسطين وقصة نبي الله سليمان والجن ؟ والأبواب السبعة؟

لا نذكر بعض الأشياء لكي لا يقال عنها خرافة او خيال بعيد عن الواقع.. عن السر العظيم في مأرب..!

المقال القادم: الجنوب ما بعد مأرب (رؤية فيصل للحكم القادم في اليمن ليعود السلام إليه؟