إفتتاح كبير لمعرض “إيفنت فاستيفال“ للمواد الاستهلاكية بمعرض صنعاء للمعارض الدولية بسوق شميلة..!

3٬929

أبين اليوم – خاص

افتتح وزير التخطيط والتنمية عبد العزيز ناصر الكميم ومعه وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان و قطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني اليوم بصنعاء معرض ايفنت فاستيفال الاستهلاكي.

وعقب الافتتاح طافوا بأجنحة المعرض واستمعوا إلى شرح عن المعرض الذي يقام خلال الفترة من 5 شعبان وحتى 5 رمضان بمشاركة أكثر من 60 شركة ومؤسسة تجارية يمنية ويحتوي على معروضات الشركات الوطنية في مختلف المجالات الصناعية الأساسية منها والكمالية.

وأشار وزير التخطيط والتنمية إلى أهمية إقامة المعارض لتعزيز الشراكة بين المستهلك والتاجر وتسويق المنتجات وتقديم عروض التخفيض للجمهور.

ولفت إلى أن تنظيم المعارض رسالة تعزز من صمود الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار .. مشيداً بدور وزارة الصناعة والتجارة والقائمين على المعرض والمؤسسات والشركات وكافة الجهات المشاركة في تنظيمه.

بدورهما أكدا وكيلا وزارة الصناعة والتجارة لقطاعي التجارة الخارجية والداخلية استعداد الوزارة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والتسهيلات لإقامة هذه المعارض للصناعات والمنتجات الوطنية وكل ما يحتاجه المستهلك من المواد الغذائية والأساسية والاستهلاكية داعين التجار والمنتجين والمصنعين ورجال الأعمال إلى المشاركة الفاعلة في مثل هذه المعارض للترويج لمنتجاتهم وتعزيز الثقة بينهم وبين المستهلكين وكذا التخفيف من معاناة المواطنين.

كما كان لنا لقاءات مع المشاركين في أجنحة المعرض المدير التنفيذي لخدمة فلوسك خالد طاهر المسني الذي اعتبر المشاركة في المعرض واجباً وطنيا في ظل الاوضاع الصعبة الذي يعيشها الشعب اليمني.. وإلى جانب إشهار التطور الاقتصادي المالي لخدمة فلوسك ورفده في العملية النقدية في كل مجالات الحياة المعاصرة.

كما التقينا مع شركة القاسم للاستيراد والتوزيع فارع القاسم: الذي وضح بأن المشاركة في المعرض تأتي تلبية لمتطلبات المواطن اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان والذي سيتمر حتى 5 من رمضان مؤكداً على تخفيضات كبيرة للمنتجاته في المعرض.

أيضاً قمنا بلقاء مع شركة المحضار وشركاءه المحدودة حيت أوضح محمد الضيفي بأن هذا التجمع الكبير للمنتجات الاستهلاكية قد وجد له الثقة والمنافسة الحقيقية لكافة المنتجات التي تستلهكها الأسرة اليمنية وهو ياتي كل عام وسط إقبال منقطع النظير.

وقد شهد الافتتاح إقبال جماهيري من المواطنيبن الذين وجدوا في المعرض كل الاحتياجات الضرورية التي تلبي احتياجاتهم الاساسية.