نقل مباشر واستديوهات تحليل رياضي يومي.. إذاعة سمارة إف إم 100.3 تلبي شغف اليمنيين في متابعة منافسات كأس العالم..!

3٬623

أبين اليوم – خاص

من جديد خطفت إذاعة سمارة إف إم 100.3 الأضواء في الوسط الشبابي والرياضي اليمني من خلال بثها المباشر لكافة تصفيات كأس العالم في دولة قطر وتبنيها لأول استديو تحليلي اذاعي يومي عبر اثيرها 100.3 بمشاركة كبار المحللين الرياضيين اليمنيين في النادي الأهلي بصنعاء.

حيث يتوافد يومياً الآلاف من الرياضيين والجماهير اليمنية المتعطشة لمشاهدة تصفيات كأس العالم إلى النادي الأهلي بصنعاء لمتابعة مجريات تصفيات البطولة العالمية التي تبث عبر أثير إذاعة سمارة إف إم.. والاستمتاع بسماع التحليل المباشر من استديوهاتها في النادي الأهلي لنقل المباريات على مدار الساعة برفقة الكابتن علي الغرباني والكابتن سامي جعيم نجم منتخب الناشئين عام 2003 وعدد من نجوم الكرة في اليمن.

وباشراف الإعلامي اليمني الاستاذ وليد الضيفي مدير عام اذاعة سماره اف ام وحوارات مباشرة ومثيرة مع مختلف الرياضيين وسحوبات ومسابقات وجوائز ايصا يتم تقديمها لمئات الجماهير عبر أثير الإذاعة المباشر.

وحسب استطلاع اذاعي يومي عن تغطية وسائل الإعلام في اليمن حصدت إذاعة سمارة إف إم المركز الأول من بين الاذاعات اليمنية في تغطية تصفيات بطولة كاس العالم قطر 2022 من حيث أعلى نسبة متابعة لبثها واستديوهاتها المباشرة عن البطولة في الشارع اليمني لاسيما العاصمة صنعاء ومحافظات إب وعمران وارتباطها بالشارع اليمني المتابع لمجريات كأس العالم قطر.

كما أظهر الاستطلاع متابعة اجتماعية واسعة لبثها الاذاعي واستديو التحليل الرياضي الذي يبث يومياً عبر اثيرها في مختلف وسائل النقل الجماعي في العاصمة وعدد من المحافظات وهو ما يمثل ثمرة للجهود الكبيرة الذي بذلها الطاقم الإذاعي لاذاعة سمارة من أجل بث هذه الحدث الرياضي العالمي الذي يقام لأول مرة في دولة عربية.