تعز| جرحى محور تعز ينظمون وقفة احتجاجية للإفراج عن مستحقاتهم المتأخرة..!

4٬775

أبين اليوم – تعز 

نظم جرحى محور تعز وقفة احتجاجية أمام شعبة الرعاية الاجتماعية، الإثنين، للمطالبة بالإفراج عن رواتبهم المتأخرة والإكرامية السعودية المحتجزة من قبل محور تعز.

وطالب المحتجون قيادة المحور بسرعة صرف مرتباتهم وإكرامية الملك سلمان، كما طالبوا وزارة الدفاع بتسوية أوضاعهم أسوة ببقية المناطق العسكرية.

وعلق أحد الجرحى ويدعى عبدالناصر السامعي، على صورة الوقفة الاحتجاجية التي نشرها على حسابه في “فيسبوك” قائلاً: “كلهم برتبهم وحشودهم وألقابهم وهندامهم لم يكونوا قد المسؤولية ويستطيعوا الضغط على الصرافة المتعهدة بتسليم إكراميات الشهداء والجرحى”، مضيفاً: “تعبنا واحنا نلعن الجميع ما عد تعرف هل لهم نية أو إنهم معاهم رديات من ظهر المعاناة اللي يعيشها الرجال”.

وأوضح المركز الإعلامي لمحور تعز في منشور على “فيسبوك”، أسباب تأخر صرف إكرامية الملك سلمان قائلاً: “نود التوضيح أن سبب التأخير هو عدم توريد المبلغ كاملاً إلى شركة إنماء للصرافة، وللعلم أن قيادة المحور على اتصال دائم ومتابعة مستمرة بجهات الاختصاص لتوريد المبلغ كاملاً. وتدشين الصرف بأسرع وقت وخلال اليومين القادمين حال توفر السيولة إن شاء الله وسيكون الصرف بكل سهولة وسلاسة”.

المصدر: يمن إيكو