محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يهنئ القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك..!

4٬353

أبين اليوم – خاص 

بعث محافظ أبين، اللواء صالح الجنيدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر المحافظ الجنيدي عن أطيب التهاني والتبريكات للشعب اليمني والقوات المسلحة، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر، وعلى الأمة وقد تحررت من التبعية وطوت مرحلة الشتات.

وأعرب الجنيدي عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الجليلة التي تأتي واليمن يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الاحتلال الإسرائيلي وضد العدوان الأمريكي البريطاني في البحر الاحمر وخليج عدن وصولاً إلى المحيط الهندي..

وأشار إلى أن ما قدمته قواتنا البحرية والجوية من جهد عسكري في إطار إسناد شعبنا في قطاع عزة، غيّر معادلات عسكرية وفرض معادلات جديدة غير مألوفة منذ أعقاب الحرب العالمية الثانية..

مؤكداً أن ما تحقق من تطور عملياتي وتطور في قدرات قواتنا المسلحة مثار فخر واعتزاز لكل يمني حر، وأشار إلى أن حكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وصمود وثبات الشعب اليمني الحر والأبي هي من أوصلت اليمن إلى ما هو عليه من نصر وتمكين بعد تسعة أعوام من الحرب العدوانية والحصار والتدمير والاستهداف الممنهج لمقدرات البلد وبنيته التحتية..

سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العيد فاتحة خير للشعب اليمني، وأن يحقق فيه كل تطلعات أبنائه.