إجتماع إستثنائي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي لمناقشة تطورات الثورة والحراك الجنوبي التحرري..!

195

أبين اليوم – خاص

في وقت مبكر من صباح يومنا هذا الإثنين المبارك الموافق 22 مارس 2021 وفي اجتماع استثنائي عقد المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي إجتماعاً خاصاً لمناقشة تطورات الثورة والحراك الجنوبي التحرري في المحافظات الجنوبية المحتلة..

والصمود والثبات والانتصار الذي يحققه شعبنا اليمني العزيز ومجاهدي الجيش واللجان الشعبية بقيادة سيدي ومولاي العلم القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ضد الاحتلال والعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي ومليشياته الوهابية السلفية التكفيرية ضد يمن الايمان والحكمة..

حيث وقف الاجتماع دقيقة حداد وترتيل الفاتحة وسورة الاخلاص والمعوذتين على أرواح شهداء معركة التحرير والاستقلال لليمن وبنية الشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

كما وجه الإجتماع تحية للشعب اليمني العزيز لصموده الإيماني وأنه فعلاً باستحقاق يستحق وصف رب عزيز له في محكم آياته وكتابه الكريم أنهم قوماً ذو بأس شديد بعد إكتمال ست سنوات من الصمود الأسطوري في وجه العدوان والإحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي ومليشياته الوهابية السلفية التكفيرية..

حيث أصبح مؤهل لتحرير المسجد الحرام ودخوله مرة ثانية كما دخله اسلافهم من الأنصار الأوس والخزرج وعمار بن ياسر أول مرة بقيادة سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..

كما وجه الاجتماع تحيه إحترام وتقدير لرجال الرجال مجاهدي الجيش واللجان الشعبية والقيادة الربانية ممثلة بعلم الهدى السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي وحكمته في تمتين الجبهة الداخلية وبناء الدولة الوطنية اليمنية الحرة القوية التي تركل اليوم المصالح النفطية للشيطان الأكبر أمريكا في نجد والحجاز وواحة البريمي.

ان الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي تدارس الإنتفاضة الشعبية الإحتجاجية الجنوبية ضد سياسة التفقير والتجويع الذي يمارسها الاحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي وحكومته العميلة وحالة الإرهاب المفتعلة للمليشيات الوهابية السلفية التكفيرية الإرهابية للاحتلال بمختلف مسمياتها القاعدة وداعش والأحزمة الأمنية والنخب والإصلاح .. الخ .. لالهائه عن مشاركته في معركة تحرير المحافظات الجنوبية المحتلة..

ووجه الإجتماع التحية لأحرار وثوار وشرفاء المحافظات الجنوبية المحتلة من مختلف المكونات ولا ننسى هنا أن ننوه إلى ضرورة الإهتمام بقواعد المجلس الانتقالي الجنوبي من المخدوعين بقيادتهم العميلة والتكفيرية..

كما ناقش الاجتماع باستفاضة نشاطات فروع ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي في عدن ولحج والضالع وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة.. واوجد معالجات للاختلالات في فرع المهرة وفرع شبوة وفرع الضالع..

كما توجه الاجتماع بالتحية لنشطاء الملتقى الذين كانوا سباقين في إشعال فتيل الثورة والحراك الشعبي في حاضرة الجنوب عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت.

في ختام الإجتماع دعى المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي جماهير شعبنا اليمني العزيز في المحافظات الجنوبية المحتلة إلى تصعيد الثورة والحراك الشعبي للالتحاق بمعركة التحرير والاستقلال لليمن وبما يولد وباستحقاق شريك جنوبي ثوري يعيد الاعتبار للشراكة الوطنية الجنوبية …

تحية لشعبنا اليمني في المحافظات الجنوبية المحتلة..
الرحمة والمغفرة لشهداء معركة التحرير والاستقلال..
الحرية للأسرى

صادر عن: –

المكتب التنفيذي
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي
22 مارس 2021