عبر تقنية الإتصال المرئي مع سفيرة المملكة المتحدة.. البحسني يطالب بالمزيد من الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن..!

4٬763

أبين اليوم – حضرموت 

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عبر تقنية الاتصال المرئي، سفيرة المملكة المتحدة لدى اليمن عبدة شريف، وبحث معها مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية والجهود الإقليمية والدولية الهادفة لإحلال السلام وإنهاء الحرب.

واستعرض اللقاء، مساعي الأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن، وترحيب مجلس القيادة وحكومة الشرعية بالمبادرات الأممية والإقليمية للوصول إلى حل لإنهاء الأزمة في البلاد.

كما ناقش الجانبان عمليات قوات صنعاء في البحر الأحمر، في إطار توجه حكومة الشرعية الداعم للهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن، واستعدادها للتحرك داخلياً بالتصعيد لعودة القتال مع قوات صنعاء، للضغط باتجاه وقف عملياتها في البحر الأحمر ضد السفن الإسرائيلية والمتوجهة إلى إسرائيل، دعماً لأبناء غزة الذين يواجهون حرب إبادة جماعية إسرائيلية منذ أكتوبر الماضي، حسب ما تقوله حكومة صنعاء.

وتبعاً لتوجه حكومة الشرعية نفسه وموقف المجلس الرئاسي المؤيد للضربات الجوية الأمريكية والبريطانية على اليمن، شدد اللواء الركن البحسني، على ضرورة اتخاذ دول الإقليم والعالم إجراءات حازمة ضد ما وصفها بأعمال القرصنة البحرية التي ينفذها الحوثيون في الممرات المائية الحيوية، مطالباً بالمزيد من الهجمات، من خلال قوله “إن تصنيف حركة أنصار الله الحوثيين كمنظمة إرهابية لا يكفي ولن يردعها عن أعمالها العدائية”.

السفيرة البريطانية، جددت التأكيد على موقف بلادها الداعم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة الجديدة، مشيدة بجهود مجلس القيادة الرئاسي في ظل الأوضاع والتحديات الصعبة في البلاد.

 

المصدر: يمن إيكو