ملتقى التصالح والتسامح بالعاصمة عدن يدعو مناصريه وجميع الأحرار إلى عصيان مدني شامل.. ودعم إنتفاضة الرابع من ديسمبر يوم غد السبت..!

4٬338

أبين اليوم – خاص

دعى ملتقى التصالح والتسامح بالعاصمة عدن الى خروج الشعب إلى الساحات العامة وتنفيذ عصيان مدني شامل للدوائر الحكومية وعدم إغلاق الشوارع وعرقلة مصالح المواطنين بل إغلاق محلات الصرافة وإغلاق المولات والمحلات التجارية، إغلاق المرافق الحكومية بما فيها الميناء والمعاشيق والتحالف والمصافي.

ودعى ملتقى التصالح والتسامح بالعاصمة عدن شعب الجنوب الحر أبناء عدن خاصة أن ينتفض انتفاضة واحدة ضد الاحتلال السعودي الاماراتي الذي هو سبب هذا الوضع المأسوي الذي يعانيه شعب الجنوب..

وان يتم إلتعاون في فرض العصيان المدني وبالقوة وبأمر من الشعب.. وان نجعل إرادة الشعوب قوية وان لابد من التصعيد الثوري لانتزاع حقوق المواطن بكل الطرق المطلوبة له بالدفاع عن حقوق الشعب وان ارادة الشعوب لا يمكن أن توقف ضدها اي قوة او سلطة..

كما دعى الملتقى الأحرار أن يوقفوا وقفة رجل واحد وكلنا يد واحدة ضد الفساد والتجويع والتركيع الذي جاء به تحالف الشر الخليجي ولنجعل صوتنا يصل الى العالم بأننا لن نرضى بأن يعيش شعوب دول الخليج في نعيم ونحن تحت رحمتهم في جحيم.. فليرحلوا اولئك العرب الفاجرة والفاسدة التي لم تجلب لنا سوى الهوان والمجاعة.

الرحمه للشهداء..
الشفاء للجرحى..
الحرية للأسرى..

صادر عن رئيس ملتقى التصالح والتسامح بالعاصمة عدن.. محمد فدعق
3 ديسمبر 2021

#عدن_تنتفض
#مطلبنا_رحيل_ التحالف
#مطلبنا_خدمات
#الشعب_يموت
#انا_جائع
#ثورة_الجباع