قتل السنباني.. جريمة نكراء..!

4٬075

بقلم الشيخ/ الخضر العوذلي

ما حصل للشاب المغدور/ عبدالملك السنباني جريمة نكراء لا يقبلها أي إنسان وتنكرها جميع الشرايع السماوية والأعراف الإنسانية..

وما قام به القتله من تقطع وحرابة لشاب اعزل في الطريق وقتله ونهبه يدل على ان من يتحكمون بالمناطق المحتلة ومن ورائهم دول العدوان الداعمة لهم عبارة عن مجموعة من اللصوص والقتلة..

وان ما يدعون به من أنهم شرعية وانهم يريدون بناء دولة مجرد كلام للتضليل على الناس والتغرير بهم ليتمكن اذناب العدوان ومرتزقته من نشر الفوضى والدمار وترهيب الناس..

هذه الجريمة لا يقبلها أبناء الجنوب الأحرار وينبغي عليهم استنكارها والمطالبة بتسليم القتلة والقصاص منهم.. إحقاقاً للحق وعمل بقوله تعالى (انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً ان يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف أو ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم) ..صدق الله العظيم

رسالتي موجهة لأبناء الجنوب الأحرار وقبائله الذين يقاومون وينكرون ما يقوم به المحتل ومرتزقته.. اما اذناب العدوان فنحن نعرفهم انهم مجرد أدوات بيد المحتلين ومجرد عصابات لا دين لها ولا وطن.. ونعلم انهم من يدعمون مثل هذه الأعمال القذرة بحق الشعب اليمني ارضاء للمحتل.

كما نحمل المسؤلية المجتمع الدولي الذي يرعى جرائم العدوان ويؤيد إستمرار حصار شعبنا واغلاق مطاراتنا وموانئنا.. فلو كان مطار صنعاء مفتوح لسهل على أبناء اليمن المعاناة والمخاطر التي تواجهم خلال عبورهم في المناطق المحتله ووقوعهم بأيدي عصابات المرتزقة أذناب العدوان.

الشيخ/الخضر العوذلي
وكيل محافظة ابين