أبناء مديرية بيحان شبوة يثمنون اهتمام السيد القائد وحكومة الإنقاذ بتوفير المشتقات النفطية والخدمات للمواطنين في المناطق المحررة.. وادانوا حصار مليشات ما تسمى بالشرعية للمدريات..!

2٬806

ابين اليوم – خاص

أصدر أبناء مديرية بيحان بمحافظة شبوة اليوم بيان بخصوص تزويد المديرية بالمشتقات النفطية والخدمات من قبل سلطات صنعاء ممثلة بسماحة السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وحكومة الإنقاذ الوطني.

وعبر البيان عن الامتنان الكبير من قبل ابناء المديرية لهذا الإهتمام والحرص الكبير على توفير المشتقات النفطية لتأمين احتياجات المواطنين في الوقت الذي تعمل سلطات ماتسمى بالشرعية ومليشيات الإصلاح على حصار المديرية ومنع دخول المشتقات النفطية اليها.

وأكد البيان الصادر عن ابناء مديرية بيحان أن ما يسمون انفسهم بالشرعية سلطات شبوة عتق تفرض الحصار الخناق على مديريات بيحان و عسيلان و عين وذلك بعد فشلهم الذريع في السيطرة على الوضع بسبب سياساتهم الهوجاء وتفشي الفساد بالمنطقةفما كان منهم الا ان يجروا مليشياتهم ويخرجون من مديريات بيحان الثلاث بعد تلقيهم سخط كبير من ابناء المنطقة كافة فتلقو شر هزيمه امام سلطات صنعاء ممثلة بانصار الله في ٢١ / ٩ / ٢٠٢١م يوم النصر العظيم.

كما أشار بيان أبناء المديرية الى ان سلطات شبوة عتق قاموا بحصار المديريات وقاموا أيضا بتوقيف مخصصات الديزل لكهرباء المديريات الثلاث وتوقيف مرتبات التربية والتعليم والمعلمين واصدر وا توجيهات بتوقيف الدراسة بعموم مدارس المديريات الثلاث.

مؤكدين أن سلطات صنعاء قامت بامداد ابناء بيحان وعسيلان وعين بكل الخدمات وفي مقدمتها توفير ديزل كهرباء للمديريات الثلاث

مقدمين اسمى ايات الشكر والعرفان وخالص الشكر والامتنان لسلطات صنعاء ممثلة يالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وحكومة الانقاذ الوطني ممثلة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس الحكومة ، وكما وجهوا الشكر وعظيم الامتنان لمحافظ شبوة اللواء الركن / عوض محمد بن فريد العولقي والى الاخوة مدراء عموم مديريات بيحان الثلاث الذين جسدوا اعلى مراتب الاخوة والانسانية.

مشددين على وقوفهم الى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية لمواصلة تحرير ما تبقى من اراضي يمننا الحبيب من ايادي المحتلين والارتزاق.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بينما ما يسمون انفسهم بالشرعية سلطات شبوة عتق تفرض الحصار والخناق على مديريات بيحان الثلاث بيحان – عسيلان – عين وذلك بعد فشلهم في السيطرة على الوضع وفشلهم الذريع وبسبب سياساتهم الهوجاء وتفشي الفساد بالمنطقة ما كان لهم الا ان يجروا مليشياتهم ويخرجون من مديريات بيحان بعد تلقيهم سخط كبير من أبناء المنطقة كافة ‘تلقوا شر هزيمه امام سلطات صنعاء ممثلة بانصار الله في ٢١/٩/٢٠٢١م يوم النصر العظيم.

فكان الله ناصراً وعوناً للمظلومين من ابناء بيحان و تم تحرير اراضينا من المرتزقة والمحتلين؛

ومع ذلك تكالبت واشتد غيظ الاخوانجية وسلطات شبوة عتق وبداؤ حصار المديريات فقاموا بتوقيف مخصصات الديزل لكهرباء المديريات الثلاث وتوقيف مرتبات التربية والتعليم والمعلمين واصدر توجيهات بتوقيف الدراسة بعموم مدارس المديريات الثلاث.

وبهذا الصدد قامت سلطات صنعاء بامداد ابناء بيحان في شتى الخدمات وفي مقدمتها ديزل كهرباء للمديريات الثلاث ولا يسعنى في هذا المقام الا ان نرفع اسمى ايات الشكر والعرفان وخالص الشكر والامتنان لسلطات صنعاء ممثلة يالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وحكومة الانقاذ الوطني ممثلة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور رئيس الحكومة.

وكما نوجه الشكر وعظيم الامتنان لمحافظ شبوة اللواء الركن / عوض محمد بن فريد العولقي والى الاخوة مدراء عموم مديريات بيحان الثلاث الذين اغاثوا إخوانهم في مديريات بيحان ومثلوا اعلى مراتب الاخوة والانسانية لأنهم اهل المروة والنخوة والشهامة ، وبناء الوطن والمحافظة على مقتدراته..

فهنئيا” لكم الانتصار وبناء دولة اليمن الحديث ونشد على ايديكم ونحن لجانبكم لمواصلة تحرير ما تبقى من اراضي يمننا الحبيب من ايادي المحتلين والارتزاق ..ودمتم بالف خير وعافية.

*صادر عن ابناء مديريات بيحان*