بيحان تتسلم قافلة دوائية متكاملة من وزارة الصحة لدعم القطاع الصحي في المديريات المحررة بشبوة..!

2٬905

أبين اليوم – خاص

المهندس مالك أحمد مساعد حسين:
نقدر مبادرة قيادة وزارة الصحة والمحافظة وحرصهم على إستمرار الخدمات الصحية في المديريات الثلاث.

تسلمت المديريات المحررة من محافظة شبوة اليوم قافلة دوائية متكاملة مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان دعما لاستمرار الخدمات الصحية في مديريات بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة.

والتى تم تحريرها على ايدى مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وأبناء المديريات خلال الأيام القليلة الماضية.

وخلال عملية التسليم التي تمت بمديرية بيحان بحضور الدكتور محمد أمين هادي مدير مكتب الصحة بمديريات بيحان وعسيلان وعين.. ثمن وكيل محافظة شبوة المهندس مالك أحمد مساعد حسين الإهتمام الذي تحضى به المديريات المحررة من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وقيادة المجلس السياسي الأعلى والحكومة وقيادة محافظة شبوة ممثلة باللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ المحافظة.

الأمر الذي كان له الأثر الكبير في ارتياح المواطنيين من توفير مختلف الخدمات التي يحتاجونها.

كما عبر الوكيل عن تقدير الجميع وشكرهم لمعالي الأخ الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة ووكيل الوزارة الدكتور علي جحاف على هذه المبادرة التي ستساهم في ضمان استمرار الخدمات الصحية في الثلاث المديريات المحررة.

مشيراً الى ان القافلة التي تسلمها من وزارة الصحة أمس الأول تحوي عدد كبير من الأصناف الدوائية المختلفة لاسيما أدوية السكر والظغط والأدوية والمستلزمات الاسعافية وأدوية الأمراض المزمنة وكثير من الأدوية الضرورية التي يحتاجها المرضى في الثلاث المديريات.

وكان المهندس مالك أحمد مساعد حسين وكيل المحافظة قد قام اليوم بتسليم حصة مديرية عين من القافلة الى مستشفى عين العام بمديرية عين لإدارة المستشفى.

بحضور مدير عام مكتب الصحة في المديريات المحررة محمد امين هادي ومدير مكتب الصحة بمديرية عين الأخ صالح الدفيعة والدكتور خالد الأحول مدير عام المستشفى وفق محضر واستلام وجرد دقيق لمختلف الاصناف الدوائية التي تم رفدها للمستشفى في ظروف تخزين ملائمه وخلال التسليم طالب وكيل المحافظة إدارة المستشفى بمضاعفة الجهود للارتقاء بالوضع الصحي في المديرية.

من جهتهم عبر مدير مكتب الصحة بالمديريات المحررة محمد أمين هادي ومدير مكتب الصحة بمديرية عين صالح الدفيعة والدكتور خالد الأحول مدير مستشفى عين عن شكرهم وامتنانهم لقيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتور طه المتوكل وقيادة محافظة شبوة على هذه المبادرة التي ستساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية في المديريات المحررة.