لا مقام لكم.. فارجعوا..!

256

بقلم/ شيماء الشهاري


اليوم هو اليوم السامي لصمود هامات شعبنا العظيم.. اليوم تقرع أجراس عام صمود وتقدم جديد.

انه العام السابع الذي لا رجعة فيه، بل فيه التقدم المستمر والخيار العاصف، لن نسمح للغزاة بالاصطياد في الماء العكر. لم يعد هناك ما نخسره، ستمضي أشبالنا في عمليات توازن الردع الجارفة..

عمليات الردع اليمانية في توسع ولن يوقفها أي عائق، وستتقدم وتسير إلى أوسع مدى، فلا مقام لكم اليوم هاهنا فارجعوا.

لن تنفعكم مبادراتكم ولا نباحكم لإنهاء أي أزمة، فالحل يكمن فقط في وقف شامل لإطلاق النار والوصول إلى إتفاق سياسي. فمؤامراتكم اليوم لن تمر كمبادرات، فلا بد من صياغة بنود مشروطة منا نحن اليمانيين نمليها عليكم.

فقد نجح الشعب والجيش واللجان الشعبية اليمنية في التصدي لكم، وكان الصمود الأسطوري في وجه أعتى وأشرس عدوان مارس أبشع أنواع الجرائم والانتهاكات والقتل والتدمير والتشريد، فالمهلكة غارقة في مستنقع وحل الفشل، فما الذي تحقق لكم من أهداف… فلا مقام لكم اليوم فارجعوا.

نجاح قيادتنا الثورية والسياسية والعسكرية في رسم خط الصمود الوطني الأسطوري تمثل في الصبر الاعجازي والنفس الطويل النابع من ثقافة القرآن والتعامل مع مختلف التحديات والمخاطر وتعزيز وحدة وتماسك الجبهة الداخلية. فقد انتقلنا من مرحلة الدفاع وتوجهنا نحو الهجوم.

فجرنا طاقات بشرية وصولاً الى التصنيع الحربي والعسكري والقدرة العجيبة المعجزة في الردع في كافة الميادين وفتحنا بوابة الأمل والانتصار المؤزر الذي باتت علاماته تلوح في الأفق الكبير القريب، فلا مقام لكم اليوم فارجعوا..!

لم يتبقى لكم سوى الإعتراف بقيادتنا الثورية والسياسية لإنقاذ مهلكتكم ولحفظ ماء وجهكم مالم فابشروا بالضربات تلو الضربات حتى انكساركم.

شيماء الشهاري
ناشطة سياسية