صنعاء.. الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات تصرف للمتقاعدين المدنيين النصف الثاني من معاش شهر يونيو 2018م..!

3٬608

أبين اليوم – خاص

في إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والسعي الدائم للتخفيف عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان.

تبدأ الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم الخميس بعملية صرف النصف الثاني من معاش شهر يونيو 2018م للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئة أنه تم إستكمال الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف من اليوم الخميس ،الموافق 30 ديسمبر 2021م.

ودعا الأخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش.

مشيداً بجهود كوادر الهيئة وكل من شارك وساهم في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي الى عدن فضلاً عن تلك السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي أدت الى أزمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية واخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

وقال الحيفي: ان هيئة التأمينات رغم الصعوبات التي تواجهها بسبب العدوان وحربهم الاقتصادية الممنهجة على البلاد الا انها صرفت خلال هذا العام 2021م تسع مرات من نصف معاش للمتقاعدين المدنيين.

بما يعادل صرف نصف معاش كل 40 يوم وأنها تبذل جهود مستمرة وصولاً الى انتظام صرف المعاشات التقاعدية خلال العام القادم بإذن الله.