محافظ عدن: الذكرى السنوية للصمود ملحمة يمنية خالدة اسقطت رهانات الاعداء وتوجت بمجد يمني خالد..!

4٬350

أبين اليوم – متابعات خاصة 

أكد محافظ عدن طارق مصطفى سلام ان الذكرى السنوية لصمود الشعب اليمني طيلة تسع سنوات في مواجهة ترسانة العدو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم على بلادنا مناسبة عزيزة يفتخر بها كل يمني عزيز وشريف، وثمرة من ثمار التلاحم الشعبي والوطني التي تحطمت على صلابتها المؤامرات الخبيثة والدنيئة على بلادنا.

وأشار سلام إلى أهمية الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني للصمود، في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا لما يحمله هذا اليوم من رسائل قوة وفخر واعتزاز في نفوس أبناء الشعب اليمني الصامد والذي تغلب بصموده وصبره وشجاعته على مخططات العدو واجهض مشاريعه التامرية ، و تخليدا وتكريماً للشهداء الذين ضحوا بأنفسهم حتى تحقق النصر المبين لليمن على جحافل الغزاة والمحتلين.

واعتبر سلام صمود الشعب اليمني طيلة تسع سنوات في مواجهة العدوان، ملحمة يمنية خالدة وصورة من صور التلاحم والالتفاف الشعبي العظيم حول القيادة الحكيمة والشجاعة ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والذي تحقق بفضل الله على يديه هذا النصر المؤزر واستعادة اليمن على يديه مكانتها وقيمتها الحقيقية بعد ان حاول الاعداء طمس هويتها وتاريخها العريق.

وقال: “تحل علينا اليوم الذكرى التاسعة للصمود وبلادنا تشهد متغيرات وتحولات كبيرة على مختلف الأصعدة و في ظل تحديات كبيرة تحاول ان المساس بامن وسيادة بلادنا المتمثلة في مواجهة دول الاستكبار العالمي بشكل مباشر بعد فشل وهزيمة أدواتها الرخيصة طيلة السنوات الماضية.

مضيفاً أن اليمن اليوم بفضل الله وبحكمة القائد الرباني الحكيم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بات أكثر قوة وصلابة على مختلف الجبهات والصناعات العسكرية وأصبح اليوم يتحكم بموازين القوى ولاعباً دولياً وإقليمياً على المستوى الدولي.