أبين.. من مسقط رأس الفار هادي.. ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي يقود “ثورة الغضب“ صباح اليوم الإثنين من مديرية الوضيع.. “صور مباشرة“..!

466

أبين اليوم – خاص

ضمن سلسلة التصعيد المستمرة والتي تبناها ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة أبين جنوبي اليمن، ومن مديرية الوضيع – مسقط رأس الفار عبدربه منصور هادي والتي تعلن مراراً برائتها منه ومن خيانته-.. وفي تغطية مباشرة وحصرية لموقع “أبين اليوم”..

خرج صباح اليوم الإثنين الآلاف من أبناء مديرية الوضيع الأحرار والشرفاء.. في محافظة أبين.. في مسيرة حاشدة وثورة شعبية غاضبة وثائرة يتقدمها أعضاء ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي فرع محافظة أبين.

ورفع المتظاهرون شعارات ضد تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومليشياته وضد فساد أدواته من الشرعية والانتقالي.. هذا وأكد المشاركون الإستمرار في التصعيد إذا لم يتم الإستجابة الفورية والعاجلة لمطالبهم المشروعة.

وخلال هذه المسيرة الشعبية الغاضبة تم إلقاء مجموعة من الكلمات الثورية لعدد من الثوار الأحرار وعلى رأسهم العقيد عبدالله الشقفه رئيس ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي فرع محافظة أبين.. ومن القيادي في الحراك الجنوبي التحرري العقيد محمد حسين المارمي.

وتأتي هذه الإحتاجات الغاضبة تزامناً مع إحتجاجات تشهدها بقية المحافظات الجنوبية المحتلة نتيجة تردي الأوضاع المعيشية وإنهيار كامل في منظومة الخدمات الأساسية والضرورية.