برئاسة وزير الكهرباء ومحافظ شبوة.. إجتماع موسع يناقش احتياجات المديريات المحررة بيحان وعسيلان وعين من الخدمات والمتطلبات الأساسية المرتبطة باحتياجات المواطنين..!

2٬762

أبين اليوم – خاص

عقد اليوم بمديرية بيحان بمحافظة شبوة إجتماع موسع ضم الأخ المهندس أحمد العلي وزير الكهرباء واللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة ورئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة حيث كرس الاجتماع الذي حضرة الأخ أحمد الزبيري عضو مجلس الشورى ومدراء المديريات المحررة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الأجهزة التنفيذيه لمناقشة احتياجات المديريات المحررة بيحان وعسيلان وعين من الخدمات والمتطلبات الأساسية المرتبطة باحتياجات المواطنين.

وأكد وزير الكهرباء في الاجتماع اهتمام القيادة الثورية والسياسية بأوضاع المديريات المحررة من محافظة شبوة والتي كان لأبنائها الشرفاء الدور المشرف في مساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة تحريرها.

لافتاً الى ان الوزارة تحاول تقيم الوضع في المديريات والعمل على توفيرها بصورة سريعة لاسيما فيما يخص قطاع الكهرباء وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين وضمان استمرارها بالتعاون مع محافظ شبوة اللواء العولقي والجهات المعنية.

مشدداً على أن الوزارة اتخذت إجراءات ملموسة استطاعت من خلالها توفير المحروقات المطلوبة لإنتاج الطاقة الكهربائية

بدوره ثمن محافظ محافظة شبوة خلال اللقاء اهتمام كافة الوزارات والهيئات الحكومية بتأمين الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المديريات المحررة تجسيداً لاهتمام قائد الثورة حفظة الله والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بأبناء شبوة الذين جسدوا بمواقفهم العظيمة انتمائهم وانحيازهم الى جانب وطنهم ومساندتهم باخوانهم مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير شبوة وكافة المحافظات المحتلة من الإحتلال الذي يمارس النهب الممنهج لثروات المحافظة ومحافظات جنوب الوطن دون تقديم أي شئ لأبناء المحافظات المحتلة بالرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها تحالف العدوان على اليمن.

مطالباً الجميع بالصبر والعمل الجاد لتوفير كل الخدمات بشكل كامل وحسب إمكانيات الوطن الذي يعاني من عدوان غاشم وحصار جائر منذ سبع سنوات ومع هذا تقدم القيادة كل ما تستطيع لخدمة الناس وتلبية احتياجاتهم.

كما أشار المحافظ الى ان قطاع الزراعة من القطاعات المستهدفة من قبل العدوان ولابد من تكاتف كافة الجهود لتطوير هذا القطاع المرتبط بالاحتجاجات الأساسية للشعب اليمني.

كما تم في الاجتماع استعراض عدد من التقارير والملاحظات المرتبطة بالاحتجاجات في المديريات المحررة وخطط العمل التي تم عملها بهدف ضمان إيصال الخدمات بشكل كامل.