رئيس ملتقى التصالح والتسامح بمحافظة شبوة.. يحذر مشايخ وأعيان وقيادات وأبناء المحافظة الأحرار من هذا المخطط..!

3٬175

أبين اليوم – خاص

رئيس ملتقى التصالح والتسامح بمحافظة شبوة محمد العولقي يدعو أبناء شبوة والمحافظات الجنوبية لعدم قبول مخططات ومآمرات الأعداء التي تهدف إلى الفتنة وضرب النسيج الاجتماعي وإخضاع أبناء المحافظات الجنوبية للإحتلال الخارجي متعدد الجنسيات.

ودعى مشايخ وأعيان وقيادات وجميع ابناء محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية الى النظر بعين الإعتبار وأن لا ينجرون خلف أشخاص أعتبرهم (مجرد مهمة وتنتهي).

وقال أن عليهم أن يتبعون مشروع ومنهج أنساني وأخلاقي وديني ووطني يضمن لهم حقوقهم وكرامتهم وحريتهم وسيادتهم على أرضهم اليمنية.

وحول الإجتماع الذي دعى له الشيخ عوض إبن الوزير في منطقة الوطأة أكد العولقي أن هذا الاجتماع لم يتحدث عن معاناة الشعب وانعدام الخدمات وإنهيار العملة والغلاء.

ومن وجهة نظره أعتبره إجتماع مناطقي حزبي بإمتياز.. لأن البيان الذي صدر عن الاجتماع تحدث فقط عن محافظة شبوة ولم يتحدث عن باقي المحافظات التي تعاني من الفساد وانعدام الخدمات والغلاء والتدهور المعيشي وغيره وكأن محافظة شبوة دولة لا شأن لها بباقي المحافظات اليمنية.

وكما هو واضح في البيان تلميح لمسألة المحاصصة وطالب بتغيير مسؤولين تابعيين لحزب الإصلاح بمسؤولين آخرين.

وقال لن نحكم الآن على مطالب الشيخ عوض أبن الوزير ومن معه في أجتماع الوطأة حتى نرى ونسمع رد شرعية الفنادق وتحالف الإحتلال السعودي الأمريكي لمحافظات الجنوب.