صنعاء تدعو المواطنين للإبتعاد عن مقرات الشرعية في مأرب وتتوعد بملاحقة قياداتها.. وتتعهد بواجباتها تجاه المواطنين وتكشف “خطوات مهمة“ الفترة القادمة ..!

3٬625

أبين اليوم – صنعاء

دعت صنعاء ، الأحد، المواطنين في مدينة مأرب إلى الإبتعاد عن مقرات قوات الشرعية، مؤكدة عزمها على مواصلة المعركة حتى تحرير كامل المحافظة وملاحقة جميع قيادات الشرعية.

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان عسكري لعملية “ربيع النصر”، إن “قواته تدعو المواطنين في مدينة مأرب إلى الإبتعاد عن المقرات التي يتخذها قوات هادي والإصلاح لأغراض عسكرية، بما في ذلك مقرات قياداتها من الذين نهبوا أموال الشعب ولديهم الأرصدة في بنوك الخارج”.

وأضاف: “مثل هولاء لن يفلتوا من عقاب هذا الشعب عاجلاً أم آجلاً”.

وأوضح العميد سريع إن “قواته لن تتردد في التعامل المناسب مع تلك القيادات العميلة”.

وأشار إلى أن “الأحرار من أبناء شعبنا في المناطق المحتلة يرصدون تحركاتها وستلاقي مصيرها”.. مؤكداً أن هذا “مصير كل خائن وكل عميل وكل مرتزق ما لم تبادر إلى التوقف الفوري عما هي فيه من خيانة وعمالة وارتزاق”.

ونوه إلى أن “أبرز نتائج عملية ربيع النصر هو تعزيز الموقف العسكري لقوات صنعاء وهي تطارد المرتزقة والعملاء والخونة الذين يقاتلون في صفوف الأجنبي”.

كما أعلنت قوات صنعاء عن إلتزامها بتأدية مسؤولياتها تجاه المواطنين في المناطق التي سيجري السيطرة عليها، مؤكدة بتنفيذ خطوات مهمة خلال الفترة المقبلة.

وقال سريع، إن قواته كما أوفت بعهدها بتنفيذ واجباتها تجاه المواطنين في المناطق التي سيطرت عليها، ستكون على ذات العهد في تأدية مسؤولياتها تجاه المواطنين في المناطق التي سيجري السيطرة عليها.

وأوضح العميد سريع أن قواته بصدد تنفيذ خطوات مهمة خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن القوات تهيب بكافة أبناء الشعب بالمشاركة الفاعلة في معركة الحرية والإستقلال.

ووجه متحدث قوات صنعاء خلال بيان “عملية ربيع النصر”، تحية قواته للمشائخ والشخصيات الإجتماعية وكل أبناء القبائل في محافظتي مأرب وشبوة، الذين اختاروا أن يكونوا مع بلدهم.

ودعا سريع أبناء الشعب اليمني إلى تسجيل حضورهم في هذه المعركة المصيرية “معركة التحرر والإستقلال”، مؤكداً أنه لن يكون هناك “عملاء ولا مرتزقة ولا وصاية ولا إحتلال”.